طاقة الرياح في المنزل: لا مزيد من فواتير الطاقة للدفع 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات

طاقة الرياح في المنزل: لا مزيد من فواتير الطاقة للدفع 2021


 طاقة الرياح في المنزل: لا مزيد من فواتير الطاقة للدفع!



على مدى السنوات الماضية ، لم يكن معظم الناس يعتبرون طاقة الرياح مصدرًا جادًا لتوليد الطاقة والكهرباء أيضًا للأغراض المنزلية. في الواقع ، كان يُنظر إلى الرياح على أنها مجرد ظاهرة طبيعية أخرى ذات استخدام محدود للغاية في الحياة. استفاد الناس عمومًا عندما كان الطقس لطيفًا ، وحاولوا حماية أنفسهم عندما تهاجم العواصف أو العواصف الثلجية منطقة ما.



ومع ذلك ، أصبح الوضع أكثر خطورة بمرور الوقت ، حيث ضربت أزمة النفط العالم. ارتفعت أسعار النفط بسرعة ، وظهرت بشكل حاد الحاجة إلى مصدر بديل أقل تكلفة للطاقة. سيكون مصدر الطاقة هذا مطلوبًا في وقت قريب جدًا. الآن ، تناسب طاقة الرياح الفاتورة تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، كان إمداد طاقة الرياح وفيرًا أيضًا. وهكذا ، حاول العديد من الخبراء الجمع بين مولدات السيارات ومراوح تبريد الرادياتير. كان من المتوقع أن ينتج هذا 12 فولتًا من التيار المستمر ، وتم تخزينه بسرعة بعيدًا على بطاريات تخزين السيارات 12 فولت. ومع ذلك ، فإن تمديد الطاقة الصغيرة التي تم إنتاجها إلى 120 فولت من التيار المتردد ، أثبت أنه مهمة غير عملية بالنسبة لمعظم الناس. وبالتالي ، انتهت هذه التجارب على تسخير طاقة الرياح.


ومع ذلك ، ظلت البيوت التجارية نشطة للغاية خلال هذه الفترة. بحلول الأجزاء الأخيرة من عام 2007 ، وصلت الأجهزة التي تعمل بطاقة الرياح ، مثل المولدات الصغيرة والتوربينات ، إلى الأسواق بكميات كبيرة أيضًا. شريطة توفر كميات كافية من طاقة الرياح ، فإن هذه الأجهزة ، إلى جانب شبكات المرافق ، يمكن أن تقلل بشكل كبير من التكاليف التي يتكبدها الناس على الكهرباء. قرر الخبراء تجربة المزيد مع هذه المعدات ، بما يتماشى مع تركيباتهم العقلية. تم استخدام توربينات الرياح لمحاولة توليد الكهرباء لمتطلبات المنزل. كانت الفوائد المحتملة لمثل هذه التجربة ضخمة.


لم يكن الأمر أن كل هذه المحاولات لاقت نجاحًا فوريًا. وجد الكثير من الناس أن صوت الزئير المستمر المنبعث من توربينات الرياح غير مرغوب فيه إلى حد كبير. لذلك اشتكوا من إزعاج ميكانيكي للسلطات المحلية ، ضد جيرانهم ، مطالبين بإيقاف التوربينات. في مثل هذه الحالات ، كانت السلطات ملزمة في الواقع بوقف عمل أي توربين. كما تفتقر طاقة الرياح المتولدة من التوربينات إلى الموثوقية أيضًا. في كثير من الأحيان ، لا تستطيع الطاقة حتى تدوير ريش التوربينات. كان تأثير هذه التجارب الفاشلة عميقًا. كان الناس مثقلين بالديون ، وحاولوا إعادة بيع أجهزتهم الكهربائية ، بما في ذلك التوربينات ، والملحقات ذات الصلة ، والمحولات التي كان من المفترض أن تولد 12 فولت تيار متردد قابل للاستخدام من طاقة التيار المستمر التي تم الحصول عليها. ومع ذلك ، لم يكن الكثير مهتمًا بشراء هذه المنتجات في ذلك الوقت.


ومع ذلك ، لم تكن كلها قصة فشل وكآبة. يمكن استخلاص العديد من الدروس القيمة من هذه المحاولات الفاشلة لتسخير طاقة الرياح. بعض هذه الدروس كانت:


أ) لا تستخدم أبدًا توربينات الرياح في مناطق المدينة المزدحمة. الارتفاعات العالية وكاشطات السماء تعرقل التدفق السلس للرياح في هذه الأماكن.


ب) لا تحاول الاستفادة من طاقة الرياح باستخدام التوربينات في المناطق الحضرية. تؤثر الضوضاء على التوازن البيئي للمنطقة.


ج) للحصول على أفضل النتائج ، قم بدمج مولد كهرباء يعمل بالطاقة الشمسية مع توربينات طاقة الرياح المنزلية. يمكن أن يعمل الأول بسلاسة خلال النهار. مع حلول الليل ، يمكن أن تبدأ ريش توربينات الرياح في الدوران


د) نصب توربينات الرياح المنزلية في مناطق مرتفعة و / أو في أماكن نائية. الأول سيحصل على تدفق سلس وبدون عوائق للرياح في مثل هذه الأماكن.


هـ) اختر توربينات الرياح المنزلية إذا لم تتمكن من الوصول إلى طاقة المرافق ، و


و) لاحظ أوجه التشابه بين توربينات الرياح المنزلية الصغيرة وشركات الطاقة الكبيرة. ومن ثم ، فإن البنية ، وبالتالي ، تعقيدات الاثنين هي نفسها أيضًا ، وإن كان ذلك بدرجات مختلفة. المكونات المختلفة للتوربينات المنزلية وشركات طاقة الرياح الأكبر ، بما في ذلك البطاريات (لتدفق سلس للطاقة) ، ووحدة التحكم في عزم الدوران ، والعاكس (لتحويل خرج التيار المستمر إلى تيار متردد 120 فولت) كانت جميعها متشابهة أيضًا.



وبالتالي ، يمكنك التعلم من هذه الدروس وإعداد نظام طاقة الرياح الخاص بك - كل ما عليك القيام به هو الرجوع إلى دليل التعليمات. سيساعدك الدليل في معرفة كيفية تثبيت النظام ، والمكان المثالي للقيام بذلك ، وكذلك كيفية الحصول على أجزاء مختلفة بسعر مناسب. كما تمت مناقشة توفر البطاريات مجانًا في الدليل. يجب أيضًا إعطاء الأهمية الواجبة لأسلاك نظام طاقة الرياح وخصائص السلامة المتعلقة به في مثل هذا الدليل. لذا انطلق واقرأ هذا الدليل واستعد للاستفادة من طاقة الرياح. ستسهل هذه المعلومات إلى حد كبير عملية تثبيت النظام واستخدامه لصالحك..

Comments