مولدات طاقة الرياح - بديل واقعي 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات

 

مولدات طاقة الرياح - بديل واقعي 2021



مع بدء العالم في التحول نحو الحياة الخضراء ، يتطلع الكثيرون إلى الحفاظ على الطاقة. يفكر الكثير من الناس في الألواح الشمسية أولاً لأنها الخيار الأكثر شيوعًا للعملاء المقيمين. لا أعرف عنك ، ولكن في منطقتي من العالم ، تهب الرياح دائمًا. لا شيء يكمل الألواح الشمسية من مولد طاقة الرياح.


ضع في اعتبارك أنه مع مولد طاقة الرياح ، فإن الرياح هي وقودك. غالبًا ما أرى أشخاصًا يستثمرون في إنشاء طاقة بديلة ويشعرون بخيبة أمل لأنهم لا يرون نتائج رائعة. لتحقيق نتائج رائعة ، اختر منتجًا سيفيدك أكثر. عندما تستطيع ، اجمع بين استخدام الألواح الشمسية وطاقة الرياح لتحقيق أقصى قدر من النتائج.


في حين أن طاقة الرياح هي طريقة رائعة لتوليد الكهرباء ، فقد لا تحقق هدف العيش خارج الشبكة تمامًا. الآن هذا يعتمد كليًا على بيئتك حيث نعلم جميعًا أن الرياح لا يمكن التنبؤ بها على نطاق واسع وتتغير باستمرار.


ستحقق نتائج أكبر إذا كنت قادرًا على الاستثمار في طاحونة رياح أكبر ولديك مساحة لها. هناك العديد من الادعاءات بالعيش خارج الشبكة تمامًا ، وبينما قد يكون البعض صحيحًا ، سيكون من الصعب جدًا الوصول إلى هذا الهدف باستخدام طاحونة رياح صغيرة. فكر في الأمر بهذه الطريقة ، فأنت حرفياً تحاول التقاط الرياح. من الواضح أنه كلما كانت الشفرات أكبر وكلما زاد ارتفاع الطاحونة الهوائية ، زادت قدرتك على الإمساك بها!



أنا من أشد المؤمنين بالطاقة البديلة ، سواء كنا قادرين على العيش خارج الشبكة أو لا يعتمد على حجم الاستثمار الذي يمكننا القيام به. أعلم أن الكثيرين قد لا يكونون قادرين على شراء الألواح الشمسية ، أو مولد كبير لطاقة الرياح لهذا الأمر ، لكن يمكننا جميعًا البدء من مكان ما.


هناك الكثير من مشاريع DIY المتاحة ، قد لا تحقق كل ما تريده من خلال مشروع صغير ولكن يمكنك البدء من مكان ما. هذه المشاريع رائعة للقيام بها مع الأطفال. سوف تكون قادرًا على تعليمهم حول طاقة الرياح أثناء فتح محادثة حول ما نفعله بأرضنا الأم وماذا سيحدث إذا لم نتخذ خطوات للتغيير.


لقد أكملت مشروعين من مشاريع "اصنع بنفسك" بنفسي ، وبصراحة فإن الأول لم يجرِ تحديدًا كما خططت له. إذا كنت ترغب في اتخاذ خطوات نحو توفير الطاقة ، فهناك العديد من الخيارات المتاحة بأسعار معقولة. سواء كنت تستأجر مقاولًا لبناء مولد طاقة الرياح الخاص بك أو اخترت أن تفعل ذلك بنفسك ، فسوف تجني الفوائد.


أعتقد أنه يمكننا جميعًا البدء في الحفاظ على الطاقة. مع وجود العالم في متناول أيدينا حرفيًا بينما نتنقل عبر الإنترنت ، يمكننا العثور على الملايين من النصائح والأدوات لمساعدتنا على البدء. يمكن أن تكون أداة رائعة لمساعدتك على البدء في الحفاظ على الطاقة.

Comments