مزارع الرياح البحرية 2021

القائمة الرئيسية

الصفحات

 

مزارع الرياح البحرية 2021:



في حين أننا قد رأينا جميعًا مزارع الرياح في الحقول العشبية ، فإن المكان الأكثر احتمالية لمزارع الرياح لتحقيق فعاليتها الكاملة هو الخروج إلى البحر. أصبحت مزارع الرياح البحرية أكثر شيوعًا ، ويتوقع العديد من الخبراء أنها مستقبل طاقة الرياح.

والسبب في ذلك بسيط: في الخارج ، تكون الرياح أقوى لأنها لا تعترضها الأجسام السطحية. لا سيما في المياه العميقة ، تكون المقاومة على سطح الماء ضئيلة ، ويمكن أن تكون الرياح قوية للغاية. كان هذا ، بالطبع ، يستخدم من قبل السفن الشراعية قبل أيام المحرك ، وتجد طاقة الرياح هذه الآن هدفًا جديدًا.


يتم بناء مزارع الرياح البحرية ، كما يوحي الاسم ، في البحر. يتم نصب التوربينات التي تبدو تمامًا مثل نظيراتها البرية في قاع البحر ، وتبرز فوق خط الماء ، مع ريشها في الهواء الطلق تلتقط الرياح القوية. ثم يتم نقل الطاقة المتولدة إلى الشاطئ باستخدام أنابيب تحت البحر. إنها حالة بسيطة: المزيد من الرياح ، المزيد من الطاقة المولدة.

تعد مزارع الرياح هذه أكثر تكلفة من إنشاء مزارع الرياح البرية النموذجية ، لأنها تنطوي على وضع قاعدة التوربينات في قاع البحر. ومع ذلك ، تتم مكافأة هذه التكلفة الأولية وعبء العمل بزيادة الكفاءة. أصبحت المهمة أسهل أيضًا من خلال مزارع الرياح البحرية التي يتم بناؤها في مناطق المحيط التي رفعت بشكل طبيعي أقسام قاع البحر.




تعمل مزارع الرياح البحرية أيضًا على حل المشكلات الإنسانية المرتبطة بالتوربينات - مثل مستويات الضوضاء وطيران الظل والمسائل الجمالية - وزيادة إنتاج الكهرباء. مرة أخرى ، يلجأ الإنسان إلى البحر للحصول على إجابات.

Comments